بيان مباركة لدكتور عبد عبد الباسط سيدا من الهيئة الكردية المستقلة لمساعدةالشعب السوري


kl:18,18 10|06|2012 Sawtalkurd


الهيئة الكردية المستقلة لمساعدةالشعب السوري
جمعية ماردين حسكة للثقافة والحوار
أذ ننتهز هذه الفرصة النادره في هذا  الظرف الدقيق الذي تمر به ثورة الشعب السوري البطل . والتي روت بدماء شهدائنا كل شبر من أرض سوريا الحبيبة من مختلف الآعمار و الآطياف .نساء ورجالا شيوخا وشبابا هذه الثورة التي لم يشهد لها التاريخ مثيلا .... لانها تقاوم بصدور عارية أعتى نظام عرفته البشرية ,بل أخبث نظام أمتاز بالتحايل والمروغة والكذب وطمس الحقائق أن هذا النظام لا يتوانا عن أستخدام أي وسيلة لا أخلاقية ضد شعبه لينفخ في صورته الهزيلة فيدق الطبول الحرب ضد الشعب الامن والاعزل من أجل البقاء والاستمرار في السلطة.
وكما ذكرنا وقلنا هذه الفرصة النادرة والموقف الحرج يستلم ألاخ الدكتور عبد الباسط سيدا مسؤولية رئاسة المجلس الوطني السوري فنبارك هذه المسؤولية التاريخية الضخمة ...... وكما نسدي ما نراه واجبا وطنياعلينا ونتمنى أن يقوم ألاخ الدكتور عبد الباسط سيدا رئيس المجلس الوطني السوري في دورته الحالية مع رفاقه ألاحرار في هذا المجلس بأعادة هيكلية المجلس وتفعيل دوره السياسي عالميا وتوثيق روابط الاتصالات الفعالة دوليا وبشكل حيوي ليرقى هذا المجلس الذي يمثل الثورة السورية المباركة المظفرة ألى مستواها المطلوب في أسقاط النظام الوحشي البربري بكل رموزه ومؤسساته الاستخباراتية .
ونحن في الهيئة الكردية المستقلة لمساعدة الشعب السوري
وجمعية ماردين حسكة للثقافة والحوار
مستعدون أن نقوم بواجبنا الوطني في هذه المرحلة العصيبة بكل ما نملك من أمكانات وطاقات . نكرر تهاينابهذه المسؤولية لللآخ الدكتور عبد الباسط سيدا ورفاقه الآحرار والشعب السوري البطل بالعمل الدوؤب والاصرار والتصميم و أسقاط النظام الفاشي الهمجي في سوريا وألى المزيد من العمل الدقيق والتعاون الوثيق بين مكونات المجتمع السوري

الرحمة على شهداءنا
النصر لثورتنا المجيدة
الهيئة الكردية المستقلة لمساعدة الشعب السوري
جمعية ماردين حسكة للثقافة والحوار







أخبـــــــار الوطـــــن

بيـــانــــات و تــقــــاريـــــر