الجمعية الكوردية للدفاع عن حقوق الانسان في النمسا تستنكر الإعتداء على المدرب الدولي السابق عبدالقادر محمد علي


kl:02,45 31|12|2011 Sawtalkurd
تعرض يوم امس الجمعة 30\12\2011 السيد عبد القادر محمد علي بافي ولات،المدرب الدولي السابق من مدينة سري كانيه الذي يعيش في المانيا، الى عملية هجوم وحشية غادرة وعلى طريقة الشبيحة المجرمة لنظام بشار الأسد من قبل خمسة اشخاص كورد وانهالوا عليه بالضرب المبرح،حيث اصيب من جراء ذلك بجروح مختلفة. يعد هذا العمل الجبان خدمة كبيرة لنظام الارهاب البعثي في سوريا،الذي اوكل في الفترة الأخيرة عملاءه بالاعتداء على شخصيات معارضة كوردية،كما حصل لعضو المجلس الوطني السوري في المانيا السيد فرهاد أحمي مساء الاثنين الماضي في برلين. ان قيام مرتزقة النظام السوري بهذا العمل الجبان لهو مؤشر خطير على امتداد حملات القمع وملاحقة رموز المعارضة السورية في الخارج من قبل أجهزة قمع نظام الاستبداد بقيادة بشار الاسد بهدف تخويف واسكات هذه الأصوات الحرة ،وصولا الى نشر حالة من الخوف والقلق والذعر بين صفوف المعارضة والتأثير في اداءها وتحجيمها.
تستنكر جمعيتنا هذه الأعمال الارهابية القذرة للنظام البعثي البربري وشبييحته، المعروف لدينا هويتهم الذين يلعبون دور حصان طرواده منذ بداية الثورة السورية الشعبية ضد آلة القتل والدمار البعثية.
ندعو قوى المعارضة،سواء الكوردية أوالعربية الى الحذر الشديد في الفترة المقبلة التي سوف تشهد اعمال قرصنة واعتداءات مماثلة وفي دول اخرى، وربما اغتيالات ايضا. نطالب الجهات المسؤولة في اوربا اتخاذ التدابير اللازمة لحماية رموز المعارضة السورية من الكورد والعرب.

اللحرية والديمقراطية للشعب السوري البطل
الخلود لشهداء الثورة السورية
الخزي والعار لنظام الإجرام والابادة الجماعية البعثي بقيادة بشار الأسد

اللجنة الإدارية للجمعية الكوردية للدفاع عن حقوق الانسان في النمسا
31.12.2011







أخبـــــــار الوطـــــن

بيـــانــــات و تــقــــاريـــــر