ادريس مهدين أحمد : الكورد ليسوا بنادق على أكتافكم


ادريس مهدين أحمد :

 
من يهمشك و من لا يعترف بك و بحقوقك القانونية المشروعة ... لا تصغ إليه , من يعتبر وجودك مثل عدمه ... لا تدعه وصياً عليك , من يوّقع في تركيا على إتفاقية توفير السبل لجهود تركيا في


  مجالات الدعاية و الإعلام ضد الحركات الكوردية التحررية .. رسخ جهودك أنت أيضاً على أن تكون جاهزاً للتصدي لكل أنواع المؤامرات التي تواجهك و ستواجهك أيها الكوردي .
في بيانٍ نشر على موقع اليوتيوب صباح 19|06|2012 من القيادة المشتركة للجيش الحر في الداخل , رُقمَ البيان بـ 11 حيث وجهت القيادة المشتركة للجيش الحر ندائها للكورد من مدنيين و عسكريين على أن ينضموا لصفوف الجيش الحر , متناسيين ما صرح به منذُ بضعة أيام النائب العام لجماعة الإخوان المسلمين في سوريا " محمد رياض الشقفة " عندما تحدث نيابة عن الكورد و قال الكورد لا يريدون الفيدرالية و لا حكم ذاتي , و جزم على إن الكورد موافقين على ما يقوله و كما أردف قائلاً الأكراد في سوريا موزعين " يعني كل كوردي عايش بديرة " .
و أيضاً القيادة المشتركة للجيش الحر تناست ما قاله الدكتور برهان غليون على : إن الكورد هم مجموعات مهاجرة مثلهم مثل مسلمي فرنسا .
و أيضاً تناست القيادة المشتركة للجيش الحر قول شيخ الحقوقيين المحامي هيثم المالح في إنسحاب الكورد من المجلس الوطني السوري التي همشت الكورد حيث قال المالح : يصطفلوا . و إصرار كل العرب جميع الأحزاب العربية اليبرالية و الراديكالية و العلمانية و ... على عروبة سوريا و تسميتها كما هي " الجمهورية العربية السورية " , و ما فائدة الثورة على الكورد إن لبست المعارضة العربية نفس ثوب نظام الأسد !! ؟؟ و أيضاً و أيضاً ... . كل ما ذكر أعلاه موثق بالفيديوهات على صفحات اليوتيوب .            
لا تدع أحداً يخدعك أيها الكوردي إلتف حول حزبك حول تيارك حول عائلتك الكبيرة أي إتجاهٍ كان يسلكه حزبك و تيارك ليست بالمشكلة الكبيرة المشكلة أن تبقى صامتاً في وجه المؤامرة التي تحاك ضدك .
الأتراك من شمالك أيها الكوردي و الشوفينيون العرب العربويون من جنوبك و سحبٌ سوداء تحمل في طيات غيومها سموم الإخوان المسلمين باتت قريبة في الأُفق فمن أين المفر ؟ 
إتحدوا أيها الكوردي المرحلة التي تعيشه و التي تنتظرك هي الاصعب , هي التي ستحدد مصيرك إما أن تعيش بكرامة في إقليمك أو إما أن تعيش أبد الدهر ذليلا مع من يهمشك .
ادريس مهدين أحمد
كاتب كوردي سوري مستقل


 تم النشر في  04,38 19|06|2012





أخبـــــــار الوطـــــن

بيـــانــــات و تــقــــاريـــــر