بيان السادة النعيم (الأشراف) في سوريا وبلاد الشام بخصوص تقرير المراقبين العرب

kl:04,23 23|01|2012 Sawtalkurd

نحن أبناء السادة النعيم (الأشراف) في سوريا وبلاد الشام , نعلن لكل أبناء شعبنا العربي السوري المجاهد البطل , ولكل عربي شريف يحمل في عروقه دماء الحمية والشرف , عن استنكارنا الشديد ورفضنا المطلق لما جاء به بيان بعثة المراقبين العرب بل ونشجب القرارَ المجحف لجامعة الدول العربية بخصوص تمديد مهلة المراقبين العرب الذي يعني بالنسبة لنا كسوريين تمديد مهلة القتل والتنكيل بأبناء شعبنا السوري من قبل العصابة الأسدية المجرمة.
أيها الشرفاء في كل مكان: إن ما يحصل من مهزلة تقوم بها عصابات الأسد بتصفيق من المراقبين العرب لا يمكن إلا أن يكون صورة حقيقية لتآمر هذه البعثة مع النظام المجرم. إذ يكفي هذه البعثة من العار أن من يرأسها هو من ساهم في ارتكاب مجازر دارفور بحق أهلنا في السودان . إن مصداقية بعثة كهذه بالنسبة لنا هي كمصداقية بعثة مؤلفة من جنرالات القتل في سوريا فيما لو كلفتهم الجامعة بالتحقيق في جرائم أخرى كجرائم دارفور على سبيل المثال.
إننا نطالب الجامعة العربية بوضع مصالح الشعوب الرافضة للظلم على رأس أولوياتها بدلا من أن يركضوا وراء مصالح وأجندة حكومات متساقطة, وإننا نعلمهم أن شعبنا سيحقق مبتغاه في نيل حريته وكرامته, ولو كره من كره كما حققت شعوب تونس ومصر وليبيا أهدافها , فإرادة الشعب تنبع من إرادة الله في قصم ظهور الطغاة والمتجبرين الذين نسوا أن الله محيط بهم ونسوا أنهم يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجلس قبيلة النعيم في سوريا وبلاد الشام







أخبـــــــار الوطـــــن

بيـــانــــات و تــقــــاريـــــر